كم مرة في اليوم يجب عليك تغيير ملابسك الداخلية إذا كنت تريد أن تكون بصحة جيدة؟

كثير من الناس يستخدمون ملابسهم الداخلية ليوم كامل دون نية تغييرها على أساس أنها ليست متسخة. حتى أثناء الإجازة ، يستخدم بعض الأشخاص ملابسهم الداخلية ذهابًا وإيابًا لتوفير الاستخدام. في الواقع ، يتفق الخبراء على أنه يجب تغيير الملابس الداخلية بانتظام في يوم واحد. كم مرة يجب عليك تغيير ملابسك الداخلية في يوم واحد؟

كم مرة يجب عليك تغيير ملابسك الداخلية في يوم واحد؟

صرح فيليب تيرنو ، محاضر في علم الأحياء الدقيقة وعلم الأمراض في جامعة نيويورك بالولايات المتحدة ، أن الملابس الداخلية عرضة للتلوث بسبب ارتدائها على مناطق الجلد التي تحتوي على بكتيريا الإشريكية القولونية (E.coli). على الرغم من أن هذه البكتيريا ليس لها تأثير فوري وفوري ، ما زلت بحاجة إلى استبدالها بشكل متكرر في يوم واحد.

ومع ذلك ، وجد Tierno حقيقة مثيرة للاهتمام وهي أن الملابس الداخلية يمكن ارتداؤها يومين على التوالي دون التسبب في أي مشاكل. ومع ذلك ، فهو لا يوصي بممارسة هذا. لأنه ، كما يقول المثل ، الوقاية خير من العلاج.

لذلك يجب تغيير ملابسك الداخلية كل يوم. إذا كنت تقوم بمجموعة متنوعة من الأنشطة الشاقة وتؤدي إلى التعرق ، فقم بتغيير ملابسك الداخلية مرتين يوميًا. ومع ذلك ، يمكنك تغييره مرة واحدة يوميًا إذا كنت لا تمارسين أنشطة تجعل ملابسك الداخلية رطبة.

خبير صحة المرأة من الولايات المتحدة ، د. تذكر دونيكا مور أن الملابس الداخلية الرطبة عرضة لنمو العفن. يمكن للفطر أن يجعل الجلد حول الأعضاء التناسلية حكة وحتى طفح جلدي. لذلك ، قم بتغيير الملابس الداخلية حسب أنشطتك اليومية.

على سبيل المثال ، إذا كنت تميل إلى التعرق ، قم بتغيير بنطالك مرة واحدة على الأقل يوميًا. ومع ذلك ، في كل مرة تنفد فيها التمارين ، يجب عليك تغييرها على الفور حتى قبل ممارسة الرياضة ، وأنت ترتدي ملابس داخلية جديدة.

قم بتغيير الملابس الداخلية التي تم ارتداؤها لفترة طويلة

حتى لو بدت نظيفة وتم غسلها بانتظام ، وفقًا لمعهد Good Housekeeping ، تحتوي الملابس الداخلية النظيفة على 10000 بكتيريا حية. وذلك لأن الغسالة المستخدمة تحتوي أيضًا على البكتيريا. لذا ، فحتى الملابس التي يتم غسلها ويُفترض أنها نظيفة تحتوي في الواقع على عشرات الآلاف من البكتيريا.

حتى نقلاً عن ABC News ، صرح تشارلز جيربا ، المحاضر في علم الأحياء الدقيقة بجامعة أريزونا ، أنه إذا قمت بغسل الكثير من الملابس الداخلية ، فسيكون هناك حوالي 100 مليون بكتيريا E.coli في مياه الغسيل والتي ستنتقل إلى الغسيل التالي. .

لذلك ، يعد استبدال الملابس الداخلية التي كانت طويلة جدًا خطوة حكيمة. يمكنك أيضًا تغيير ملابسك الداخلية إذا بدأ المطاط في الارتخاء ، أو بدأ اللون في التلاشي ، أو أصبح غير مريح للارتداء. إذا شعرت في غضون عام أن الملابس الداخلية لم تعد مريحة للارتداء ، فاستبدليها على الفور بأخرى جديدة.